Tuesday, December 05, 2006

الكنز

حاولت ان اعرف ما يدور ببال من هم بقربي علي اتمكن يوما من تحقيق بعض امانيهم

لذلك قمت بأرسال سؤال بسيط عن طريق الهاتف
لو طاحت ليال علي كنز وقالت لك طلبي اللي تبينه -شنو راح تطلبين ؟؟
( عذرا السؤال كان باللهجه البحرينيه وكذلك معظم الاجابات )
مع العلم اني اخبرتهم انه كنز ولو ان البعض اعتقد انه مصباح علاء الدين

-اقول للزمان ارجع يا زمان
متزوجه وحانه للعزوبيه

-أبي انتقل للشهر التاسع
حامل بالشهر الرابع

-ابي مليون

-ستر الحال وبس
اجابه تأثرت بها

-قهوه ساخنه من كوستا كوفي بس عشان المقاطعه , وبيت صغير لي بروحي
تعيش العزوبيه , ويسقط ستاربكس

-ما عليك امر 5000 دينار سلف

-ابي الكنز اللي طحتي عليه كله, ولا ناقص منه فلس

-واو , اهم شي تكوني بصحه وعافيه عشان تقدرين تفرحي بالكنز وتفرحي غيرك بعد

-الكنز لك , اطلب أنا ليش ؟؟؟وعلي افتراض وبظروفي هذي , ابي بيت ملك لي مأثث بأحلي وأحسن وأرقي اثاث-وأبي ادخل منتجع صحي في التشيك لاصلح ما افسده الاهمال فيني , وبس

-سلامتك وتصرفينه بالعافيه

-ما هو الكنز الذي تقصدينه؟؟ فما هو كنز بالنسبه لك قد لا يعني ذلك كنز عندي وما هو كنز عندي قد لا يعني ذلك عندك

-سياره, بس ما ابي اخسرك فبطلب 2000 دينار بحريني

-اللي في بالي
ومع علمي بما في بالها -اقول ولا في الاحلام

-تسددين قرضي , ليش ذيك الحزة بتعرفيني ؟؟؟

-والله ما ادري
متخرجه حديثا

-اش عندك ؟ الرعد لحس العقل الباقي عندك

-بطلب منها انها تعطيني كل الكنز وبعمل لها تمثال
صاحبه ذوق فني مميز

- ابي 600000 دينار بس
لزوم القروض وبناء منزل

-ابي 100 الف حق فيلا
متزوج من 3 سنوات

-ما في مجال , اقتلك واخذ الكنز , هذي الحقيقه

-بيت اسكان جديد
القناعه كنز لا يفنى

-اطلب من الله يهنيها
اجابه دبلوماسيه

-طاحت علي كنز ؟؟ عسى ما عورها , سلامات ان شاء الله
ضليعه في قواعد اللغه والصرف

اشوفك مرتاحه وسعيده -

-انا بطلب منك , لكن اللي عندك ما يحقق لي اللي انا اتمناه
اجابه اخري مؤثره

-انك ما تنسيني
عايشه بالخارج

-بطلب انك تفلسين
الحسد والغيره

-وشنهو هذا الكنز؟؟ اذا ما عليك امر بس بيت وسياره اخر موديل واذا كلش رصيد في البنك وجزاك الله الف خير

.......
بعد قرأتي لكتاباتي السابقه ادركت كم الاحباط الذي انشره بكلامي فأعذروني ومنكم السموحه

في النهايه اشكر من ألهمتني علي كتابه هذا البوست هديل
Heaven's Steps

33 Comments:

Anonymous Butterfly said...

حلوه الفكرةوالاحلى الاجابات، بس عجبتنى أجابة الشخص اللى قال على حسب تعريفك للكنز بصراحة اجابة ذكية :)

11:31 AM  
Blogger ادم المصري said...

بصراحة فكرة رائعة جدا لمعرفة شكل النفوس دون زيف او تجميل


في هذه الاحيانقد يعترف الانسان بما لايريد حتي لا يفقد صورته امام الاخرين


لكنك ذكية جدا


طب ايه رايك نمرر السال ده علي البلوجرية


هنبتدي بيكي .. ايه رايك بقي ؟

9:03 PM  
Blogger tweety said...

لوووول

سؤال ذكي صراحة

انا اذا بجاوب بطلب لك الصحة كي تتمتعي بالكنز

واتدليني على المكان اللي ليقيتي فيه الكنز عشان اروح له جود احصل في كنز حقي

:p

12:29 AM  
Blogger cosimfree911 said...

5oosh rabe3 3endech walaa ;) almaraa alyayaa 7oo6oone bel list oo an6er almasegaat ;)

5oosh fekraa al msg

2:48 AM  
Anonymous blackr0se said...

عزيزتي ليال
كنت اقرأ مواضيعك ووجدت انها انسانية بحتة و تخص اهل البحرين بشكل عام فوجدت انني قد استفززت من بعض الاجابات هنا في هذا الموضوع
اولا الفكرة اعجبتني كثيرا و اعجبني طريقة تعليقك عليها :)
اذا سمحت لي ان اقول انني في حال وقعت على هذا الكنز المزعوم روحي اختبئي في ظل جامع و جيبي شيخ يقرأ عليك ليل نهار علشان الله يحميكي من العين :)
الله يعطيكي على قد نيتك و احسن يا رب
كوني بالف خير يا رب

1:57 PM  
Anonymous بحرينية said...

و على قولة المثل اللي يفول
كلن في قلبه شقليله
بالمسج يا بنت ديرتنا
قلبتي عليهم المواجع و فتحتي المجال واسعا لافكارهم المتزاحمة
بس بعد تبقى الفكرررررة واااااااايد حلوة
و الاحلى انج شاركتينا ردودهم عليج
ببوست :)
اشكرج عليه

1:05 AM  
Blogger أُكتب بالرصاص said...

الواحد منا له احلام كتير
ووقت يجي اليوم اللي ممكن تتحق كل احلامه
يقف عاجز عن تحديد احلامة بدقة

زي فيلم الارهاب والكباب
وقت الجد
الكل مش عارف هو عايز ايه



شكر ا يا ليال على كتاباتك العسل دي

6:57 AM  
Blogger Thamood said...

اشكرك على مشاركة بعض الاجابات

بالنسبة للإحباط صدقيني ان الاحباط موجود مسبقا

انت تكتبين عن الواقع والواقع محبط

9:06 AM  
Blogger Missy said...

it would be goood if you have shared half of it with me. :p

"sharing is caring"

10:53 AM  
Blogger Entropy said...

Very nice Post Lyal :-)

If I were you my next post would be to write about each one's personality according to her reply...that would be even more fun provided that they would take it in a friendly manner....if they would not .... then just post anyway but you are on your own ;)
the one who said-

اقول للزمان ارجع#
يا زمان

Romantic

#-ستر الحال وبس
هدي قنوعة

#
-الكنز لك , اطلب أنا ليش ؟؟؟وعلي افتراض وبظروفي هذي , ابي بيت ملك لي مأثث بأحلي وأحسن وأرقي اثاث-وأبي ادخل منتجع صحي في التشيك لاصلح ما افسده الاهمال فيني , وبس

وهدي فيلسوفة و تحب المجادلة


-بطلب انك تفلسين#

صريحة!!


-ما في مجال , اقتلك واخذ الكنز ,# هذي الحقيقه

هدي صريحة و مخططة
she has a Plan !!


# -اش عندك ؟ الرعد لحس العقل الباقي
عندك

شكّاكة :-)

2:55 PM  
Blogger HaMzA said...

السلام عليكم ورحمة الله

الفكره روعه صراحه:) وشكلي حطبقها على معرفي :) اما عن الاجابات فمتفاوته بشكل كبير اوقات و اوقات بينها تقارب
عموما فكره مميزه جدا جدا


يالله
في امان الله

3:55 PM  
Blogger RAED 4744 said...

هههههههههههههه

بصراحه فكره مجنونه وعجبتني كثير

وياريتك سألتيني كنت قلت رجعيلي الهمر حقي وسلامتك ههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
:))

ربي يرزقك من اوسع ابوابه وبالحلال ان شاء الله

:))

6:23 AM  
Blogger arwa said...

فكره ممتعه

استمتعت في قرائتها..لكِ مني التقدير

# أقول للزمان أرجع يازمان #

:))

2:37 PM  
Blogger Abdou Basha said...

لو حصلتِ على الكنز
عايزك تبعتي لي تذكرة زيارة للبحرين
وتضايفوني بباقي المبلغ
:))

عارف.. أنا طماع شوية

8:50 AM  
Blogger >>Sama Oman said...

لووووووووووووول

ذكرتيني ب بنت عمي
هوسها مثل هالاسئلة
اما تسال اسئلة غريبة او تقول لي اختاري
ولما سئلتها
ليش عندها هالهوس بالاسئلة و التوقعات
قالت: انا احب اشوف توقعاتي الشخصية لكل شخص اعرفه
ويش بيقول او ايش يختار
وهذا حسب رؤيتي له
هل تتطابق نظرتي له مع الواقع ام لا

والله ما عندها شغل!!!

بس بصراحة تدفعني للفضول

لووول
عجبني هالرد
ليش ذيك الحزة بتعرفيني

بس احيانا يكون السؤال tricky

عموما
مشكورة كثير على الفكرة
اروح اجربها في بنت عمي اليوم
:)

2:01 PM  
Blogger tazart said...

لو سألتني لأجبتك: أتمنى أن أصبح زوجة الملك علي أثر في بعض قرارته المجحفة و المستهترة و، و أجعله يفكر أكثر في مصلحة شعبه أكثر من تفكيره في كرسيه حققه لي إذا...

2:40 PM  
Blogger ehsanbros said...

حلو الموضوع
بس ياريت صج يكون في كنز...

6:35 PM  
Blogger سالفة قلب said...

بصراحه خوش فكره بروح اطرش

مسج حق صديقاتي

وايد اعجبتني طريقتج على الرد


راح يكون ردي لج:

الله يبارك لج فيه لاتنسين تتصدقين بجزء منه


تحياتي واحترامي لج

10:41 PM  
Blogger barrak said...

واللي يرحم والديج اذا مرج المارد قوليله ابي قرض بدون فوايد وبعد سنتين يطيحونه

1:56 PM  
Anonymous حامل المسك said...

والله ياغاليه بتعرفي تتصرفي ولو في تناقضات
ترجعي عزوبيه وتصيري بالشهر السابع مافاتت معي
تحياتي لك ولاهل البحرين
ولاستاذي وحبيبي
السيد عبد الله الغريفي
شكرا لانك نورت صفحتي
كوني بخير

2:27 PM  
Blogger Michomeme said...

فـــكرة رائــــعة يا ليـــال..
يعجبني هذا النوع من الاسألة دائما الاجوبة تكون صريحة ومتنوعة وعفوية..


لو سألتي عن رأيي..
اطلب اروح برحلة الى فرنسا..انا وشخص عزيز عليه جدا...رحلة استكشاف والعيش بعالم الرومانسية والفن الفرنسي في العصور القديمة..


الي طلبته بسيط مو؟؟


ميشو من العراق

5:14 PM  
Blogger Q8ya said...

هههههههههه خوش سؤال خخخخ


بس صج عليج بالعافيه

;pPpP

6:25 PM  
Blogger kitty said...

يعجبونى الى يتكلمون بالكنوز
ههههههههههههه
الصحه والعافيه
وليال
ابى فلا بأمريكا

وسلامتج حدى قنوعه

11:44 PM  
Blogger Kuw_Son said...

حلو انج تعرفين شنو يفكر الناس من حولك .. و تعرفين شنو أمنياتهم و تفكيرهم ..

فكرة حلوة ..

الله يعطيج العافية

2:02 PM  
Blogger Commentor said...

can i wish :
if u found KANZ just send me a milion dollar !
because as-tahal :p

6:45 PM  
Anonymous هديل said...

هذا أول تطبيق لفكرتي .. :D
ومبسوطة جداً إنها أعجبتك.. ولأجمل سؤالك الذكي ..
تعجبني ردود الأفعال المتباينة بين المعارف.. وكيف كل واحد يلقط السؤال بطريقته اللي يمكن ما توقعتيها وأنت تكتبين السؤال ..

1:52 PM  
Anonymous ســــــــــــــــــــــديم said...

ليال ......

خذي رايي أعملي عكس لسؤالك : ماذا تفعل لو ليال أفلست ومحتاجه فلوس ماذا تفعل ؟ صدقني الاجابات مبهرة وخاصه في هذا الزمن هههههه

دمت مبدعه

11:01 PM  
Anonymous sweet tala said...

اخيييييرا تفتحت الصفحة من فترة اخاول أفتحه ما تفتح معايا
الحمدلله اليوم زبط الوضع
:)

بالنسبة للسؤال
فكرة حلوة مررررة

أحب دي الأسئلة اللي ممكن تكشف عن تفكير يكون فلحظة
و اللي ممكن تعرفك على تفكيرالبعض بالأمور


تحياتي لك
لا تتأخري علينا بمواضيعك يا سكرة

5:37 PM  
Blogger layal said...

Butterfly
صاحبه هذه الاجابه دائما يكون بيني وبينها حوارات ما تنتهي

ادم المصري
بعض الاجابات كنت متوقعتها لمعرفتي بأصحاباها
ايه رأيك تبدأ انت الاول ؟؟
عيزه اشوف اجبتك
:-)

tweety
ما كان في الا كنز واحد
لكن انتي تمونيين يا تويتتي
اشكثر تبين واحنا حاضرين

cosimfree911
خوش ربع اللي وحده منهم تبي تقتلني وتاخذ الكنز

blackr0se
وجودك اسعدني يا روز
يكفي بهذه المسجات اني اظهرت جانب من الجوانب الحيه في البحرين
منوره يا روز

بحرينية
جفتي يا بحرينيه هذي حال البحرينيين وله شلون ؟؟؟

أُكتب بالرصاص
صحيح بعضم عجز عن الاجابه والبعض الاخر محدد حتي المبلغ مثل 600000 الف

Thamood
شكرا ثمود علي اهتمامك بهذه النقطه بالذات
فقد راجعت ما كنت اكتب وما كنت انوي نشره فوجدت الوضع محبط فمالي انشر احباطي ؟؟
قررت نشر هذا البوست قد يكون مضحك لقراءه مبكي لاصحابه
لكنه اهون من غيره
تحياتي لك

Missy
ok I will think about it

Entropy
كنت مفكره انشر شخصيه بعض الاجابات لكن احسست انها قد تكون ممله وقد تدخل في مجال ذكر امور
TOP SECRET :-)
امزح

HaMzA
منتظرين تطبيقك والاجابات واتوقع تكون عجيبه

RAED 4744
بس الهمر ؟؟
الهمر وفوقه اي سياره ثانيه تطلبها
شكرا علي الدعوه ولكم بالمثل ان شاء الله

arwa
تبغي الزمن يرجع -وكأني ملكت الة الزمن او مصباح علاء الدين لكنه لم يكن الا كنز

Abdou Basha
بس كده يا باشا ؟؟
ولا يهمك
ولا طمع ولا حاجه -دنتا تشرفنا :-)

>>Sama Oman<<
اخاف بس لو صاحبه الجواب
ذيك الحزه بتعرفين
لو طاحت علي كنز هي اللي ما بتعرفني
صدق من قال
الفلوس تغير النفوس

tazart
زوجه الملك لا تحل ولا تربط
لابد ان تكوني مستشاره الملك او رئيسة الوزراء
لا تنسي ان قلت لكم كنز وليس مصباح علاء الدين :-)

ehsanbros
كنز بكل ما للكلمه من معنى
يحل مشاكل البشر ؟؟
لا اعتقد
الصحه -راحه البال
والقناعه كنز لا يفني
تحياتي :-)

سالفة قلب
خير ما قلتي يا سالفه جزاك الله الف خير
وبأنتظار اجابات صديقاتك

barrak
طلبك مجاب يا عنتر
وليش قرض الفلوس حلالك خذ منها قد اللي تبي

حامل المسك
هذه كانت اجابات مختلفه لشخصيتان وليست لشخص واحد
منور المدونه

Michomeme
بسيط وودي احققه لك
بس لو طحت علي الكنز :-)

Q8ya
الله يعافيج :-)

kitty
فيلا في امريكا -انزين ما حددتي بأي ولايه؟؟؟

Kuw_Son
والاحلى لو قدرت احققها

Commentor
GOOD REASON :-)

هديل
اهلين هديل والاحلي انك انبسطتي منها
صحيح الاجابات كانت متباينه بشكل مضحك
كم قلت هو لم يكن مصباح علاء الدين او ألة الزمن

ســــــــــــــــــــــديم
اهلين سديم
لااخف ان اصدم بالاجابات او قد تكون مليئه بالمجاملات
منوره المدونه بمرورك سديم

sweet tala
الحمد لله اعتقد المشكله انحلت من تلقاء نفسها :-)
صديقتك خيخه في مجال التقنيه
المهم انك وصلتي يا تالا
وحياك الله

12:01 PM  
Blogger Smile said...

ويييييه هذا يبيله قغده .. هي كل كنز وااحد .. لازم افك قبل لا اتمنى
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بعد تفكير .. ابي السعاده من كل جوانبها.. فهميها
!!!!!!
:)

1:03 PM  
Anonymous khulood said...

ممتع هو تأمل
ردود الأفعال......

والأمتع
أن يكونوا قريبين

لعلنا نفهمهم أكثر

11:52 PM  
Anonymous ذهب نادر said...

فـكرة رائعة إختي لــيال

بـس إن شاء الله قدرتي تلبين بعض الأمنيات

تحياتي لــج
وتقبلي مروري

12:51 AM  
Anonymous Anonymous said...

一夜情聊天室,一夜情,情色聊天室,情色,美女交友,交友,AIO交友愛情館,AIO,成人交友,愛情公寓,做愛影片,做愛,性愛,微風成人區,微風成人,嘟嘟成人網,成人影片,成人,成人貼圖,18成人,成人圖片區,成人圖片,成人影城,成人小說,成人文章,成人網站,成人論壇,情色貼圖,色情貼圖,色情A片,A片,色情小說,情色小說,情色文學,寄情築園小遊戲, 情色A片,色情影片,AV女優,AV,A漫,免費A片,A片下載

情色,A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,免費A片,A片下載,情色A片,哈啦聊天室,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,免費視訊聊天,上班族聊天室,080中部人聊天室,視訊聊天室,視訊聊天,成人聊天室,一夜情聊天室,辣妹視訊,情色視訊,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,自拍

A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,AIO交友愛情館,線上A片,免費A片,A片下載,情色A片,微風成人,嘟嘟成人網,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,成人交友,愛情公寓,色情聊天室,情色貼圖,色情,色情影片,做愛,情色,哈啦聊天室,聊天室,UT聊天室,豆豆聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,自拍,性愛

情趣用品,情趣用品,情趣,情趣,A片,A片,情色,A片,A片,情色,情趣用品,情趣用品,A片,A片,情色,情色

情色視訊,美女視訊,辣妹視訊,視訊聊天室,視訊交友網,免費視訊聊天,視訊交友90739,視訊,免費視訊,情人視訊網,視訊辣妹,影音視訊聊天室,視訊交友,視訊聊天,免費視訊聊天室,成人視訊,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080聊天室,080苗栗人聊天室,上班族聊天室,小高聊天室

6K聊天室,080中部人聊天室,聊天室交友,成人聊天室,中部人聊天室,情色聊天室,AV女優,AV,A片,情人薇珍妮,愛情公寓,情色,情色貼圖,情色文學,色情小說,色情,寄情築園小遊戲,AIO交友愛情館,情色電影,一葉情貼圖片區,色情遊戲

言情小說,情色論壇,色情網站,微風成人,成人電影,嘟嘟成人網,成人,成人貼圖,成人交友,成人圖片,18成人,成人小說,成人圖片區,微風成人區,成人網站,免費影片,色情影片,自拍,hilive,做愛,微風成人,微風論壇,AIO

2:40 PM  

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home